الرئيس الامريكي باراك اوباما يستعد للفرار

الرئيس الامريكي باراك اوباما يستعد للفرار
| بواسطة : khalidhty | بتاريخ 19 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 7:25 مساءً
المصدر - وكالات

صرح باراك اوباما رئيس الولايات المتحدة بأنه سوف يضطر وأسرته للرحيل عن البلاد إذا ما تسنّى لدونالد ترامب الفوز في انتخابات الرئاسة الأميركية”.

واكمل حديثه قائلا : نبحث هذه المسألة، /الرحيل/، بجدية أنا وزوجتي ميشيل وابنتينا إذا ما فاز ترامب بالانتخابات. لقد بحثت مسألة الهجرة هذه مع رئيس الوزراء الكندي تريودو”.

وفي التعليق على حملة ترامب واحتمال وصوله إلى السلطة، أعرب أوباما عن خيبة أمله فيه، وأشار إلى أن “أسرته كانت تفضل البقاء في الولايات المتحدة حتى إنهاء ابنته ساشا تعليمها في المرحلة الإعدادية، فيما سوف تغادر بلا مماطلة إذا ما وصل مرشح الحزب الجمهوري ترامب إلى السلطة”.

والملفت في رغبة أوباما في الهجرة، أنها لم تقتصر على احتمال فوز ترامب، إذ أكد أن السبب الرئيس من وراء نية الهجرة لديه وأسرته “يكمن في أن العيش في كندا أكثر أمانا بالنسبة للإنسان أسود البشرة منه في الولايات المتحدة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة السلام نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.