مزايا تطبيق جوجل للدردشة الجديدة يهدد تطبيق واتس آب

مزايا تطبيق جوجل للدردشة الجديدة يهدد تطبيق واتس آب
| بواسطة : khalidhty | بتاريخ 21 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 1:44 مساءً
المصدر - وكالات

قامت الشركة كشفت شركة جوجل رسميا خلال مؤتمرها السنوى للمطورين عن تطبيقي Allo وDuo للتراسل الفوري والمرئي، والذي يعد من أسرع وأبسط التطبيقات في العالم بفضل اعتماده على رقم هاتفك كرمز تعريفي بنفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق واتس آب.
في هذا السياق، رصدت أهم 5 مزايا بتطبيقي Allo وDuo من جوجل، وإليك:

1- دعم تطبيقات الـ bots
يمتاز تطبيق التراسل الجديد من جوجل بدعم تطبيقات الـ bots، ما يتيح للمستخدم طلب المساعدة من الشركة وغير ذلك من التطبيقات مباشرة ضمن التطبيق.

2- دمج الخدمة الصوتية Google Assistant
كشفت الشركة رسميا خلال مؤتمرها عن تطبيق المراسلة الجديد Allo، والذي يرتبط برقم الهاتف الخاص بالمستخدم، ويقدم العديد من المزايا الذكية لمساعدة المستخدم، بحيث يتم دمجه مع خدمة المساعدة الصوتية Google Assistant.

3- يدعم ميزة الردود الذكية
كما يتيح التطبيق الردود المقترحة الذكية كتعليقات على الصور التي تتم مشاركتها من خلال فهمه لمحتوى الصور، فهو قادر على معرفة محتوى الصور بدقة كبيرة مثل معرفة نوع الطعام الذي تتم مشاركته واقتراح الردود المناسبة.

4- يوفر للمستخدم وسائل تعبير متعددة
وبحسب الشركة فإن تطبيق Allo يوفر للمستخدم وسائل تعبير متعددة مثل الكتابة على الصور والتحكم بحجم الرموز التعبيرية والرسائل، كما يمتاز بقدرته على تقديم اقتراحات الردود السريعة لتوفير الوقت والجهد على المستخدم في اختيار الإجابات المقترحة.

5- عرض نتائج البحث مباشرة
يستطيع Allo عرض نتائج البحث مباشرة ضمن المحادثات كي يشاهدها الجميع، كعرض المطاعم المقترحة، ثم إنه يمكن للمطورين دمج خدماتهم ضمن التطبيق لإتاحة أشياء مثل حجز المطاعم مباشرة من التطبيق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة السلام نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.