زوجتي وأبن زوجتي الاخرى فى سرير واحد

زوجتي وأبن زوجتي الاخرى فى سرير واحد
| بواسطة : khalidhty | بتاريخ 21 فبراير, 2016
أخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2016 - 1:10 صباحًا
المصدر - وكالات

اذا ذهبت الاخلاق حل البلاء ,في قصة غريبة وعجيبة جدا يرويها زوج مصرية عن زوجته وابنه الاخر من الزوجة التانية ,قصة تشيب الرأس وتذهب العقل ,لنقرأها معا.
يقول الحاج خليل كارم وهو رجل خمسينى يعيش في مدينة الجيزة – مصر , وقد أقام ، دعوى زنا ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بالجيزة ، واتهمها بارتكاب العلاقة المحرمة مع نجل زوجته الأولى الذى رباه واعتبره منذ الصغر ابنا له داخل منزله .

وقال الزوج، فى الدعوى التى رفعها أمام المحكمة ، عندما تزوجت زوجتى الأولى كانت لديها ابن صغير و خلال 25 عاما التى قضاها فى منزلى لم أعتبره غريبا بل احتضنته كأبن لى وبعد وفاة والدته عندما أقترح ترك المنزل رفض وأعطيته كل ما أملك ولكنى كنت بحاجة لامرأة ترعانى فتزوجت بشابة فى الـ30 وعشنا خلال سنتين حياة مستقرة ولكن بعدها بدأ كل شىء فى التغير .

وأضاف الزوج ، فى البداية كانت علاقته مع زوجتى تشوبها الكثير من سوء التفاهم الدائم ولكن مع الوقت ظهر التقارب بينهم ولم أكن أعلم أن قصه حب وقعت بينهم وأن الاثنين يقومان بخداعى وخيانتى بعد خروجى من المنزل ونسيان كل ما أفعله من أجلهم مقابل علاقة حرام .

وتابع ، اقترحت تزويج من كنت أعتبره كأبن لى ولكنه رفض وزوجتى ظهر عليها الغيرة الشديدة ، وهنا أدركت أن مصيبة قد وقعت فأخذت أراقبهم حتى لا أظلمهم بشكى فيهم وبالفعل شاهدتهم فى منزلى وعلى سريرى يقومون بممارسة الزنا دون حياء ومن وقتها وأنا فقد عقلى فلم أكن أتوقع أن يطعننى من سهرت وتعبت فى تربيته فى شرفى .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة السلام نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.